محمد محمود سكرتيرا عاما للاتحاد الأفريقي للمصارعة

الإثنين 16/مايو/2022 - 01:49 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

فاز اللواء محمد محمود نائب رئيس الاتحاد المصري للمصارعة بمنصب سكرتير عام الاتحاد الأفريقي للعبة، في الانتخابات التي أقيمت بحضور 42 دولة في مدينة الجديدة بالمغرب خلال الفترة من 14 وحتى 16 مايو الجاري.

أجريت الانتخابات في حضور وزير الرياضة المغربي، ورئيس الاتحاد الدولي للمصارعة وسكرتير عام الاتحاد الدولي، وعضو الاتحاد الدولي للمصارعة.

وفاز بمنصب رئيس الاتحاد الافريقي المغربي فؤاد مسكوت عضو الاتحاد الدولي ورئيس الاتحاد المغربي للمصارعة بعد انسحاب منافسه دانيال ايجالي رئيس الاتحاد النيجيري.

وأسفرت نتائج الانتخابات عن فوز كلا من المغربي فؤاد مسكوت رئيسا للاتحاد الافريقي للمصارعة، واليس امبيري من الكاميرون نائبا للرئيس واللواء محمد محمود من مصر سكرتير عام للاتحاد، وحمزة دغدغ من الجزائر سكرتيرا عاما.

وفي العضوية كل من:

مماتا يانا من مدغشقر، ولوكو ديجو من كوت ديفوار، و عبدالله جابو من السودان.

من جهة أخرى سافر الفوج الأول من بعثة منتخب مصر للمصارعة إلى المغرب صباح اليوم الإثنين استعدادا للمشاركة في البطولة الإفريقية التي ستقام خلال الفترة من 17 وحتى 22 مايو الجاري.

يترأس البعثة اللواء عصام النوار رئيس الاتحاد المصري للمصارعة ويرافق البعثة اللواء محمد محمود نائب رئيس الاتحاد.

ويشارك منتخب مصر فى البطولة الإفريقية بمنتخبات الكبار والناشئين والشباب، على أن يغادر الفوج الثاني إلي المغرب صباح غد الثلاثاء.