إصابة مُزعجة تضرب نجم الهلال السعودي واستبعاده من لقاء كأس العالم

الثلاثاء 17/مايو/2022 - 08:36 م
كتب: إبراهيم الخطيب
الهلال السعودي
الهلال السعودي
كشفت وسائل الإعلام السعودية، عن تطورات جديدة بخصوص إصابة البيروفي أندريه كاريلو لاعب الهلال السعودي، وموعد عودته إلى الملاعب.

ويعاني كاريو من التواء في أربطة الركبة الأمامية أصيب بها خلال مباراة منتخب بيرو الوطني ضد أوروجواي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وكانت تقارير قد أفادت بأن كاريلو تعافى بسرعة من الإصابة التي تعرض لها، وسط مؤشرات على أنه قد يعود للمشاركة في المباريات في نهاية مايو.

وقال نيستور بونيلو، المعد البدني للمنتخب البيروفي، إن كاريلو كان يؤدي بشكل جيد في برنامج إعادة التأهيل، لكن احتمال الاعتماد عليه في المباراة الفاصلة للتأهل إلى كأس العالم يوم 13 يونيو المقبل لا يزال محل شك.

وتابع، أن الفحص الطبي الذي خضع له مؤخرًا يشير إلى أنه سيتعافى تمامًا من إصابته في الفترة المقبلة، لكن تطوره البدني والرياضي سيستغرق وقتًا أطول بسبب غيابه في المباريات لمدة شهرين تقريبًا.

تبدو فرص اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا في المشاركة في تصفيات كأس العالم 2022 أمام الفائزين من أستراليا والإمارات غامضة بسبب حاجته لمزيد من الوقت لإعادة التأهيل البدني والفني، بعد تعافيه من إصابة في الركبة تعرض لها.