طبيب المنتخب المغربي يرفض عودة بدر بانون إلي القاهرة

الأربعاء 18/مايو/2022 - 07:55 ص
كتب: أحمد حسام
بدر بانون
بدر بانون
أكد الإعلامي محمد شبانة، كواليس تأخر وصول المغربي بدر بانون مدافع الفريق الأول إلي القاهرة أول أمس الإثنين بناءا علي التنسيق مع إدارة الكرة بعد تحسن حالته الصحية بشكل كبير واقتراب عودته للملاعب مرة أخرى.

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC ، طبيب المنتخب المغربي عبدالرزاق هيفتي رفض فكرة سفر اللاعب إلي القاهرة للمشاركة فى تدريب الأهلي استعدادا للمرحلة المقبلة والأستمرار في البرنامج العلاجي حتي يتأكد شفائه بنسبة 100% حتي لايحدث أي انتكاسات طبيبة تؤثر علي مشواره في الملاعب.

وأكمل شبانة، طبيب المنتخب المغربي عبدالرزاق هيفتي رفض فكرة سفر اللاعب إلي القاهرة للمشاركة فى تدريب الأهلي استعدادا للمرحلة المقبلة والأستمرار في البرنامج العلاجي حتي يتأكد شفائه بنسبة 100% حتي لايحدث أي انتكاسات طبيبة تؤثر علي مشواره في الملاعب.

وأوضح شبانة، الطبيب المغربي تواصل مع أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي للأهلي أكد له أنه سيختبر قدرة بانون على تحمل الجهد من خلال مشاركته بشكل تدريجي في التدريبات قبل الموافقة علي عودة إلي القاهرة.

وأتم شبانة، بدر بانون ابتعد عن المشاركة مع الأهلى منذ إصابته بفيروس كورونا خلال تواجده مع منتخب المغرب فى أمم أفريقيا ليعانى من توابع إصابته بالفيروس حيث يخضع اللاعب فى الفترة الأخيرة لفحوصات طبية على القلب والرئتين للاطمئنان عليه بشكل كامل قبل عودته إلى الملاعب.