شوبير على لجوء الأهلي للمحكمة الرياضية: بلاش نعيش الجماهير في وهم

الأربعاء 18/مايو/2022 - 10:43 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


علق الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق على القرار الصادر من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بخصوص إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين المارد الأحمر أمام الوداد البيضاوي المغربي على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء يوم 30 مايو.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية " مفيش مسؤول مصري في الاتحاد الإفريقي يقدر يوصل وجهة نظرنا ولكاف هيعمل كل اللي هو عاوزه عشان كده رسالتي للمسوؤلين في الأهلي بلاش تشغلوا بالكم أكتر من كده وتشتتوا تركيز اللاعبين قبل ملاقاة الوداد البيضاوي"

وتابع شوبير تصريحاته" أقول لجماهير النادي الأهلي لا تنشغلوا بما يتردد حول رحيل بيتسو موسيماني لتدريب الريان القطري كل هذا غير صحيح واللي بيحصل في الفترة الأخيرة بيأثر على اللاعبين".

وأضاف" أنا مع لجوء النادي الأهلي للمحكمة الرياضية الدولية، لكنها لن تفعل شيئا ولن تأت بأي جديد، وخلاص اللي حصل من الاتحاد الأفريقي حصل، ونهائي دوري أبطال أفريقيا سيقام على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء".

وأتم حديثه" بلاش نعيش وهم جديد بأن المحكمة الرياضية ستنصف الأهلي على الاتحاد الأفريقي في أزمة نهائي دوري أبطال أفريقيا؛ لأن ذلك لن يحدث".

وأنهى" حرام نعيش الجماهير في وهم زي إعادة مباراة مصر والسنغال، ووقتها صرحت بأن شكوى اتحاد الكرة لا جدوى منها، وفي النهاية لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم تجاهلت طلب الجبلاية"