مركز شباب سبك الضحاك بطلا لدوري مراكز شباب المنوفية

الأربعاء 18/مايو/2022 - 06:24 م
كتب: مصطفي الجندي
مركز شباب سبك
مركز شباب سبك
حصل فريق مركز شباب سبك الضحاك بقيادة المدير الفني طارق سمير، على بطولة دوري مراكز الشباب في نسختها التاسعة، عقب الفوز في النهائي على فريق مركز شباب سمادون، بهدفين مقابل هدف خلال المباراة القوية التي أقيمت بملعب مركز شباب قويسنا اليوم الأربعاء .

خاض فريق سبك الضحاك اللقاء بتشكيل تكون من ..

سعيد سمير ومحمود أسامة وخالد عصام ويوسف حميده ومحمد السيد كاكا وأحمد هاني ومحمد لطفي كيتو وأحمد رشاد وكريم سليم وعبد الله قطب وشريف حمدي .

وجاء تشكيل سمادون مكون من ..

محمد أسامة ومجدي عبد المنعم وابراهيم حسن واسلام شعبان واحمد فارس وإيهاب عصام وادهم وأحمد سعد وفارس رمضان ومحمد أحمد حندوكسه ومحمد النونة .

شهد اللقاء تقدم سبك الضحاك بالهدف الأول عن طريق كريم أسامة مهاجم طنطا ثم نجح سمادون في تشكيل هدف التعادل من ركلة جزاء عن طريق محمود عبد المنعم.


وقبل ختام الشوط الأول تمكن سبك الضحاك من إضافة الهدف الثاني بضربة رأس للاعب شريف حمدي .


وفي الشوط الثاني حاول مركز شباب سمادون تسجيل هدف التعادل لولا تألق وبراعة سعيد سمير حارس سبك الضحاك وميت خلف الذي نجح في قيادة فريقه للحفاظ على التقدم والخروج بالفوز والحصول على اللقب.


عقب اللقاء قام الدكتور سمير كرم وكيل وزارة الشباب والرياضة والمهندس حسن بدر وكيل المديرية للشباب والكابتن طلعت ابو قوره مدير عام الشباب بتسليم جوائز وميداليات وكأس البطولة لسبك الضحاك، صاحب المركز الأول، كما حصل فريق سمادون على ميداليات المركز الثاني وحصل فريق اصطباري على المركز الثالث ومشيرف بالمركز الرابع .

وحضر كلا من، محمد شيحة المدير التنفيذي للشباب وأحمد ابوزيد والكابتن هشام وروضة الجندي وأحمد جميل من العلاقات العامة للمديرية .

كما حضر اللقاء الختامي عبد الستار صبري وجمال عبد الحميد لاعبا منتخب مصر السابقين، كما حضر اللقاء من الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية حسين فرج مدير الإدارة العامة لأنشطة وفعاليات أنشطة مراكز الشباب وأحمد مختار وخالد الحديدي.