حازم إمام يرفض.. خناقة بين الدرندلي وعلام لإعادة مباراة الاهلى والبنك

الإثنين 23/مايو/2022 - 05:20 م
كتب: إبراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
واصل مسئولو النادي الأهلي، الضغط على اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، لإعادة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نادي البنك الأهلي في الجولة التاسعة عشر بسبب خطأ تحكيمي وقع فيه أمين عمر حكم المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، بإلغاء هدفًا للأهلي.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد طالب في بيان رسمي من اتحاد الكرة المصري، إعادة مباراة الأهلي والبنك الأهلي في بطولة الدوري بسبب خطأ الحكم أمين عمر وتقنية الفار في إلغاء هدفًا للأهلي.

واستعان النادي الأهلي خلال ضغوطه على جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري، بـ خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة المصري الحالي، وأمين صندوق مجلس إدارة النادي الأهلي السابق.

وشهدت الساعات الماضية انقسام داخل أعضاء اتحاد الكرة المصرى، بين مؤيد لخالد الدرندلي لفكرة إعادة المباراة وعدم الاستمرار في أخطاء التحكيم، فضلًا عن كونها نفس الأصوات التي تنادي برحيل عصام عبد الفتاح عن لجنة الحكام.

بينما أبدي جمال علام رئيس اتحاد الكرة غضبه من ضغوط خالد الدرندلي، ونشبت مشادة بين الثنائي، بسبب رفض الدرندلي فكرة "الصوت الواحد" من جانب جمال علام وضرورة إعلاء كلمة أغلبية أعضاء المجلس.

وفي السياق ذاته، يؤيد حازم إمام نجم الزمالك السابق وعضو الاتحاد المصري لكرة القدم الحالي، فكرة بقاء عصام عبد الفتاح وعدم رحيله عن المجلس، ويتفق في رأيه مع جمال علام الذي يرفض رحيل عصام عبد الفتاح وكذلك عدم إعادة مباراة الأهلي والبنك الأهلي.