الزمالك يرد على أشرف بن شرقي بـ 3 طلبات

الثلاثاء 24/مايو/2022 - 02:17 ص
كتب: معاذ عبد المنعم
اشرف بن شرقي
اشرف بن شرقي
كشف الإعلامي محمد شبانة، عن رد فعل الإدارة بشأن الخطاب الذي أرسله المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق بشأن انتهاء عقده بنهاية 30 يونيو المقبل وعدم الاستمرار حتى نهاية بطولة الدوري.

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC ،":"إدارة الزمالك قامت بإرسال خطاب إلى الاتحاد المصري لكرة القدم لحفظ حقوقهم في اللاعب وأكدوا فيه أن عقده ينتهي بنهاية أغسطس المقبل مع نهاية بطولة الدوري ورفضهم التام لرحيله في نهاية يونيو".

وأوضح :"إدارة الزمالك قررت تقديم شكوى رسمية ضد بن شرقي حال رحيله مع نهاية يونيو واتهامه بالهروب من الزمالك وفسخ التعاقد من طرف واحد."".

وأكمل:"مسئولو الزمالك طلبوا من الاتحاد المصري لكرة القدم بمخاطبة الفيفا بالإضافة إلى عدم إرسال البطاقة الدولية للاعب وذلك لحفظ كل حقوقهم فيه".

وواصل:"عقد بن شرقي ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ويأتي الخلاف بين الطرفين بسبب رغبة بن شرقي في الرحيل بنهاية يونيو لكن إدارة الزمالك تتمسك ببقاء كل اللاعبين لنهاية أغسطس المقبل مع إنتهاء بطولة الدوري".

واتم شبانة، :"الزمالك دخل في المفاوضات أكثر من مرة مع بن شرقي لاقناعه بالتجديد لكن جميع المحاولات باءت بالفشل وسط رفض اللاعب التجديد للفريق".