النني: أرسنال من أفضل أندية العالم.. وأرغب في إنهاء مسيرتي بداخله

الأربعاء 25/مايو/2022 - 11:25 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


تحدث محمد النني نجم وسط منتخب مصر ونادي أرسنال الإنجليزي على تجديد تعاقده مع الجانرز بعد تألقه في الفترة الأخيرة بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال النني في تصريحات للموقع الرسمي لأرسنال: "تجديد تعاقدي يعني لي الكثير لأنني تحدثت من قبل عن رغبتي، أحب هذا النادي وأشعر أنني جزء من هذه العائلة الاستمرار في هذه العائلة والنادي شيء سعيد، أنا متحمس جدا للمستقبل".

وأضاف "كانت الأمور عاطفية خلال الموسم لأنه الموسم الأخير لي ولكن في النهاية أرسنال قرر منحي عقدا جديدا لذلك فهو أمر رائع".

ومع من تحدث قبل اتخاذ قرار التجديد ,أوضح "عائلتي وأصدقائي ولكنهم جميعا يعرفون حبي لأرسنال وكلهم قالوا لي "نحن نعلم أنك ستبقى حتى ولو حصلت على عروض أخرى لخوض تحد جديد، يجب أن تستمر هنا".

وأشار "تحدثت مع إيدو أولا عندما أخبرني برغبة النادي في منحي عقدا جديدا وكان الحديث إيجابيا للغاية وكنت سعيدا للغاية لسماع ذلك منه ثم تحدثت مع المدرب".

وشدد "دائما أتحدث مع أرتيتا لأعرف ماذا يريد مني ولكي أظهر تقديري له على ثقته بي، أخبره أنني سأفعل ما يريد دائما داخل الملعب. كان رائعا أن أسمع منه رغبته في استمراري مع الفريق".

وأردف "أرسنال واحد من أفضل الأندية في العالم وجماهيره رائعة دائما ما تدعم الفريق، أريد أن أنهي مسيرتي هنا".

وأضاف "يحدث بعض التغيرات في قوام الفريق كل موسم، أنا أقدم لاعب في الفريق الآن، عندما لا ألعب بشكل مستمر فدوري يتغير لكي أساعد باقي اللاعبين سواء من يشاركون أم لا وتدفعهم للتدرب بشكل أفضل وأن أكون في قمة تركيزي حتى يحتاجني المدرب".

وتابع "أتعامل مع أرسنال كالعائلة، وفي العائلة يجب جميعا أن نساعد بعضنا البعض بكل ما يمكننا فعله".

وأنهى حديثه "طموحي في المستقبل؟ أريد أن أظهر بأفضل شكل ممكن لمساعدة فريقي، أرسنال يستحق أن يكون على القمة وأريد أن أساعد في وصوله إلى ذلك. الكل يريد أن يتواجد في دوري أبطال أوروبا وأن يفوز بالدوري وهو ما يجب أن نحاول جميعا فعله".