حازم إمام وعبد الله السعيد يسافران إلي باريس لحضور مباراة ريال مدريد وليفربول

الجمعة 27/مايو/2022 - 06:46 م
كتب: إبراهيم الخطيب
عبدالله السعيد -
عبدالله السعيد - محمد صلاح
شهدت الساعات القليلة الماضية وصول عبدالله السعيد لاعب نادي بيراميدز وحازم إمام عضو اتحاد الكرة المصري، إلي العاصمةالفرنسية باريس.

وجاء سفر السعيد وحازم إمام لمؤازرة محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي في مباراة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا التي تقام غدًا السبت.

أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن قائمة ليفربول لمواجهة نادي ريال مدريد في نهائي دوري ابطال اوروبا.

وتأتي قائمة ليفربول لمواجهة ريال مدريد كالأتي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر، كلييهر، أدريان

خط الدفاع: أرنولد، فان دايك، كوناتي، جوميز، ماتيب، روبرتسون، تسيميكاس

خط الوسط: هندرسون، فابينيو، تياجو ألكانتارا، جونز، كيتا، ميلنر إيليوت، تشامبرلين

خط الهجوم: محمد صلاح، فابينيو، دياز، مينامينو، ساديو ماني، جوتا

وسيلتقي ريال مدريد أمام نظيره ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء غدًا السبت، 28 مايو، على ملعب "دو فرانس" في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة. العاشرة بتوقيت السعودية.

وأسندت القنوات القطرية مهمة التعليق على مباراة نهائي المسابقة الأوروبية للمعلق الجزائري حفيظ الدراجي، بجانب العماني خليل البلوشي، وتنقل المباراة عبر قناة "beIN Sports 1 HD Premium".

ونشر الحساب الرسمي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بأن مو صلاح سيرتدي حذاء أبيض سيكون به خطوط زرقاء من المقدمة، خلال نهائي دوري أبطال أوروبا.

حذاء مو صلاح في النهائي الأوروبي مدون عليه اسم هداف ليفربول وعلم مصر، بجانب تاريخ المباراة النهائية بين ليفربول وريال مدريد.