محمد صلاح: يورجن كلوب رائع ولكن يغضبني أحياناً

السبت 28/مايو/2022 - 12:11 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


تحدث الدولي المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي عن مدربه لحالي الألماني يورجن كلوب وعلاقته مع جميع لاعبي الريدز مشدداً أنه ساهم بشكل كبير في فوزهم بالعديد من الألقاب خلال السنوات الماضية.

وقال محمد صلاح في تصريحات لشبكة "BT Sport" "كلوب مدرب رائع لنا جميعًا، لدينا علاقة رائعة معه، أعتقد أنه لعب دورًا كبيرًا للنادي في الفوز بالألقاب".

وأضاف: "أعتقد أنه يعرف كيف يسعد كل المتواجدين في الفريق، لكنه "مازحًا" يغضبني أحيانًا، فهو يعرف ذلك".

وأَضاف "لأنه أخبرني أنه ليس من الطبيعي أن أشارك في كل دقيقة من مباريات الدوري الإنجليزي، لكنني أرى دائمًا أنه إذا استعديت جيدًا وعملت بجد، فلماذا لا؟، لكنني أفهم وجهة نظره بكل تأكيد".

وعن فرحته العارمة بهدفه أمام ولفرهامبتون في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي ,أوضح" أصيب كل من في غرفة اللاعبين بخيبة أمل بعد نهاية المباراة لخسارة اللقب".

وأكد : "يمكنك ان ترى في الصور التي أرسلها لي صديقي، أنه عندما احتفلت بعد التسجيل، كانت الطريقة التي احتفلت بها مجنونة".

وواصل : "بعد أن احتفلت سألت الجماهير على الفور عن نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا، وأخبروني أنها أصبحت 3-2 بعد أن كانت 0-2، لأن زملائي على دكة البدلاء أخبروني أنها 2-0 لصالح أستون فيلا".

واستمر : "كان أستون فيلا فائزًا، وتوقعت أن يحرز مانشستر سيتي هدفًا أو اثنين، لذلك اعتقدت أن هدفي كان هو هدف الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي، كنت احتفل بتلك الطريقة لأنني ظننت أنه هدف اللقب، لذلك احتفلنا جميعًا بجنون، لكن الجماهير أخبرتني بنتيجة مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا".

واختتم : "كان هناك إحباط كبير في غرفة اللاعبين، لكن هذه هي كرة القدم وعليك أن تتقبل كل ما يحدث فيها".