أزمات كبرى تلاحق الأهلي قبل ساعات من مواجهة الوداد

الإثنين 30/مايو/2022 - 11:23 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف الإعلامي أحمد شوبير عن آخر مستجدات أزمة تذاكر الأهلي، الذي تسلم 2500 تذكرة فقط قبل ساعات من المواجعة المرتقبة أمام نادي الوداد البيضاوي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأثنين إن إدارة الأهلي تعمل على إنهاء أزمة تذاكر جماهير الفريق، قبل وصول المشجعين إلى المغرب؛ حيث تواصلت مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم للحصول على التذاكر المتبقية المحددة لجماهير المارد الأحمر ولكنها لم تتلق رد حتى الأن .

وشدد شوبير بأن إدارة الأهلي تواجه أزمة أخرى نظراً لحرمان الجماهير من استخدام أي لافتات داخل مدرجات ملعب المركب محمد الخامس وهو ما تسبب في غضب مسؤولي بعثة الأهلي نظراً لجهيز المشجعين لعدد من البانرات التي تحمل شعارات لدعم الأحمر في مباراته الحاسمة.

وتضم قائمة الأهلي لمواجهة الوداد 28 لاعباً وهم :

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود متولي وبدر بانون ومحمد عبدالمنعم ومحمد هاني وكريم فؤاد وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية ومحمد محمود وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ووليد سليمان وبيرسي تاو ومحمد شريف وصلاح محسن وحسام حسن وأحمد عبدالقادر وأحمد نبيل كوكا.