نجم الاسماعيلي يعلن فسخ تعاقده

الثلاثاء 31/مايو/2022 - 11:47 م
كتب: معاذ عبد المنعم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


أعلن البرازيلي كارميلو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، رحيله عن صفوفه قلعة الدراويش، خلال الفترة الجارية.


وكان الإسماعيلي تعاقد مع كارميلو، في الميركاتو الشتوي الماضي لمدة 4 سنوات ونصف الموسم في صفقة انتقال حر، ولعب مع الفريق مباراتين في بطولة الدوري لم يحرز أو يصنع خلال أي هدف، ولعب 4 مباريات في بطولة كأس الرابطة، أحرز خلالها هدفين.

وكتب اللاعب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":"كل بداية لها نهاية، لحظات الفراق تكون دائمًا مؤلمة، ولكن الآن هو الوقت، أعلن إنهاء عقدي مع النادي الإسماعيلي من جانب واحد، بسبب عدم الامتثال لشروط العقد من قبل النادي والإدارة وهي إدارة لا تعرف كيفية التعامل
مع لاعب دولي محترف".

وأضاف:"لسوء الحظ، فإن الإدارة التي عاملتني مع أكبر نقص في الاحترام والافتقار إلى الاحتراف، لم يحترموا حقوقي أو الوفاء بجميع التزاماتهم تجاهي، احترم دائما قرارات المدربين على الرغم من حقيقة أنهم تجاهلوني وأجبروني على التدريب مع مجموعة البدلاء لمدة ثلاثة أشهر تقريبًا، دائمًا ما قللوا من قدراتي، لذلك لن أتحدث عن القضايا الفنية المتعلقة بالفريق".

وواصل:"امنعت عني إدارة النادي جواز السفر وحتى الآن لم يتم إعادته إلي، كنت اتعرض لسوء المعاملة وأشياء أخرى لا أحب التحدث عنها الآن، ولكن لحسن الحظ لدي ما يكفي من الأدلة لدعم ما أقوله. على الرغم من كل الصعوبات، فإنني أتقدم لجميع مشجعي الإسماعيلي على حبهم وثقتهم ودعمهم، جمهور مختلف تمامًا عن ادارة النادي، سأكون دائمًا ممتنًا لهؤلاء المشجعين، اردت أن اجعلهم سعداء، لكن هذه هي كرة القدم".

وأكمل:"في النهاية، آمل أن يدرك النادي أخطائه في المستقبل ويعامل اللاعبين الأجانب بطريقة إنسانية ومهنية، واحترام حقوقهم دائما واتمنى ذلك من أجل هذه الرياضة الجميلة التي تسيء إليها العنصرية، لسوء الحظ، كان علي أن أعيش الوجه المظلم للنادي، وبالتأكيد عاش الآخرون ذلك أيضا".

وأردف:"نحن اللاعبون الأجانب نترك عائلاتنا على أمل الانتماء إلى نادي جيد ومساعدته على أن يكون أفضل، لم نأت من اجل سوء المعاملة أو التقليل من قيمتنا، ولا نضطر إلى التسول للحصول على أجر والوفاء بالعقود، ولا أن نحرم من حقوقنا، وهذا ليس ما تدور حوله كرة القدم، لكن العديد من الادارات لا يرون الأمر هكذا ويعتقدون أن اللاعبين المحترفين سوف يتحملون كل ما في وسعهم، إساءة المعاملة وحتى تعريض حياتنا وحريتنا للخطر، أشكر موظفي سفارة بوليفيا في مصر، والسفير، والسلطات في بوليفيا لتسهيل الأمور للعودة إلى بلادي".

واختتم:"اخيرًا، اشكر جميع زملائي في الاسماعيلي على تلك الأوقات المذهلة التي عشناها كفريق، اقول لكم أنني لن انساكم أبدًا".