أبرزهم تعديلات في جهاز موسيماني.. ملفات نارية على طاولة اجتماع تخطيط الاهلي

الأربعاء 01/يونيو/2022 - 09:55 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
بيتسو موسيماني -
بيتسو موسيماني - مدرب الاهلي
تعقد لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف اجتماعًا اليوم لمناقشة عدة ملفات خاصة عقب خسارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لقب دوري ابطال افريقيا.

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا، بعد هزيمته بهدفين دون رد أمام نادي الوداد المغربي في نهائي البطولة الذي أقيم على ملعب محمد الخامس مساء الأثنين الماضي.

وقال مصدر بالاهلي: “هناك اجتماع ودي للجنة التخطيط اليوم لمناقشة تطورات خسارة لقب دوري ابطال افريقيا وتقييم فترة بيتسو موسيماني مع الفريق”.

وأضاف المصدر: “لجنة التخطيط تناقش مصير موسيماني والجهاز المعاون وكذلك إمكانية بتجديد دماء الجهاز الفني بإضافة عناصر”.

وأوضح المصدر: “يتم دراسة إضافة عنصر أو عنصرين للجهاز الفني سواء مدرب عام وكذلك محلل أداء مصري وعرض الملف مجددا على بيتسو موسيماني”.

وكان "وان ثري" قد كشف بالأمس أن هناك اجتماعًا مرتقبًا للجنة التخطيط في الأهلي مع بيتسو موسيماني أيضًا في الفترة المقبلة لمناقشة عدة ملفات بينها أزماته مع عدد من لاعبي الفريق بينهم حسام حسن ومحمد محمود وكذلك محمود كهربا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نادي المصري بالسلوم يوم 12 يونيو الجاري، في إطار دور الـ32 بكأس مصر موسم 2021-2022.

ويخوض النادي الأهلي عدة مباريات مهمة في يونيو الجاري، البداية مع مواجهة المصري بالسلوم ثم نادي إيسترن كومباني يوم 15 يونيو وكذلك الزمالك يوم 19 يونيو الجاري.