بيل يودع ريال مدريد برسالة مؤثرة

الأربعاء 01/يونيو/2022 - 05:52 م
كتب: محمد عبدالله
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
ودع الويلزي جاريث بيل، نادي ريال مدريد برسالة مؤثرة، بعدما أعلن رحيله بشكل رسمي عن قلعة السانتياجو برنابيو، في الصيف القادم.

وكتب بيل عبر صفحته الرسمية على تويتر: "أكتب هذه الرسالة لأقول شكرًا لجميع زملائي في الفريق، في الماضي والحاضر، مديري، طاقم الغرفة الخلفية والمشجعين الذين ساندوني".

وتابع: "وصلت إلى هنا منذ 9 سنوات عندما كنت شابًا.. أردت أن أحقق حلما باللعب لريال مدريد. أن أرتدي القميص الأبيض، أن ارتدي الشارة على صدري، للعب في سانتياجو برنابيو، للفوز بالألقاب وأن أكون جزءًا مما هو عليه الآن. للفوز بدوري أبطال أوروبا".

واضاف: "يمكنني الآن أن أنظر إلى الوراء وأتأمل وأقول بصدق أن هذا الحلم أصبح حقيقة وأكثر من ذلك بكثير، أن تكون جزءًا من تاريخ هذا النادي ونحقق ما حققناه، أثناء ذلك كنت لاعبًا في ريال مدريد، لقد كانت تجربة رائعة لن تنسى أبدا".


واختتم: "أود أيضًا أن أشكر الرئيس فلورنتينو بيريز وخوسيه أنجيل سانشيز ومجلس الإدارة لإعطاء الفرصة لي للعب لهذا النادي. معا كنا قادرين على خلق بعض اللحظات التي ستعيش إلى الأبد في تاريخ هذا النادي وكرة القدم. لقد كان شرفا. شكرًا لك!. هلا مدريد!. جاريث بيل".