عاجل .. إيقاف حسني عبدربه وتغريمه 20 ألف جنيه

الخميس 02/يونيو/2022 - 05:26 م
كتب: علي عبيد
حسني عبدربه
حسني عبدربه
قررت رابطة الأندية المحترفة إيقاف حسني عبدربه مدير الكرة بالإسماعيلي مباراتين وغرامة 20 ألف جنيه على خلفية أحداث مباراة فريقه أمام الزمالك في الدوري المصري الممتاز والتي شهدت دخول حسني عبدربه في مشادة مع مدربه الزمالك.

ونشبت مشادة في الدقائق الأخيرة من ن عمر مباراة فريق الكرة الأول بنادى الزمالك والإسماعيلي بين أسامة نبيه المدرب العام بالفارس الأبيض وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد، مع حسني عبد ربه مدير الكرة بالدراويش قبل أن تنتهي الأزمة سريعاً من قبل أعضاء الجهازين الفنيين.

وعلى سياق اخر قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ، بتصعيد علي ياسر مهاجم فريق ٢٠٠٣ ، للمشاركة في مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة الداخلية المقبلة في كأس مصر.
ويتواجد علي ياسر ضمن فريق الأمل بالنادي ، والذي تم تكوينه مؤخرا للاستعانه بعناصره مع الفريق الأول في الفترة المقبلة.

ويشارك في تدريبات الفريق الأول منذ الأمس بعض لاعبي فريق الأمل ، وهم يوسف أسامة نبيه وحسام عبدالمجيد ومحمد حسام "بيسو" ومحمد خضري وأحمد رفاعي ومحمد طارق بجانب الثنائي سيف جعفر وسيد عبدالله نيمار ، لتعويض غياب اللاعبين الدوليين المنضمين للمنتخب الوطني و منتخب تونس.