قيراط حظ ولا فدان شطارة .. إصابات المنتخب صُداع في رأس إيهاب جلال

السبت 04/يونيو/2022 - 07:53 م
كتب: محمد عبدالله
ايهاب جلال
ايهاب جلال
يُعاني إيهاب جلال، المدير الفني لمنتخب مصر، من سوء حظ كبير، في بداية مشواره مع الفراعنة أمام غينيا، في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

وتعد الإصابات صداع في رأس إيهاب جلال في بداية مشواره مع المنتخب، حيث أعلن عن إصابة كلا من محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، وأحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك، بفيروس كورونا بعد إيجابية مسحة الثنائي وبالتالي غيابهما عن مباراة غينيا، المقرر إقامتها غداً في تمام التاسعة مساءً.

كما يعاني محمد النني، لاعب نادي أرسنال الإنجليزي، من كدمة قوية في الركبة قد تؤثر على مشاركته أمام منتخب غينيا أيضاً غداً.

ويعد هذا الثلاثي من العناصر الأساسية في تشكيلة المنتخب المصري خلال الشهور الماضية خاصة مع البرتغالي كارلوس كيروش والذي كان يعتمد عليهم بشكل قوي.

ويستعد منتخب مصر لخوض مباراة غينيا المقرر لها التاسعة مساء غداً الأحد باستاد القاهرة الدولي فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية "كوت ديفوار 2023”، وهي المباراة الأولى للمدرب الوطني إيهاب جلال عقب توليه المسئولية خلفاً للبرتغالي كارلوس كيروش.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر إثيوبيا يوم 9 يونيو الجاري ، ويلعب منتخب مصر في المجموعة الرابعة بجوار كل من غينيا وإثيوبيا ومالاوي.