علاء أبو القاسم: الجميع يعمل من أجل خروج بطولة العالم للسلاح بشكل ممتاز

السبت 04/يونيو/2022 - 08:04 م
كتب: محمد ناجي
علاء أبو القاسم
علاء أبو القاسم
كشف علاء أبو القاسم المدير الرياضي للاتحاد المصري للسلاح، عن اجتماع جميع الأجهزة الإدارية والفنية والمعاونة بمقر الاتحاد مع مجلس الإدارة الاتحاد المصري للسلاح، للاطمئنان على خطط الفترة القادمة حتى بطولة العالم بمصر، ودورة العاب البحر المتوسط بالجزائر، وجميع الاحتياجات المطلوبة للاعبين لتوفير سبل الراحة.

وقال أبو القاسم:"يوجد لدينا جهاز طبي كبير برئاسة الدكتور حسن كمال، جاهز لعلاج اللاعبين وتجهيزهم قبل الثلاث بطولات، بجانب الجهاز الفني والإداري، لأن الجميع يكمل بعض داخل الاتحاد المصري للسلاح".

وأضاف المدير الرياضي لاتحاد السلاح:"بطولات السلاح التي تنظم في مصر دائمًا يكون الجميع في انتظارها، لذلك أنا سعيد بالمشاركة في البطولة التي تنظم على أرض مصر، واللاعبين محظوظين بالمشاركة في هذه البطولة".

واستكمل حديثه قائلاً: "الاتحاد المصري للسلاح في الفترة الأخيرة حصد أكثر من جائزة منهم اللعب النظيف، لتنظيمه البطولات في أصعب الظروف التي مرت على العالم، نظمنا بطولة عالم ونظمنا بطولة ناشئين والجائزة الكبرى، ثم سيف مبارزة شباب وبنات، ولاعبو السلاح دائمًا في البطولات يكون عددهم أكبر من أي لعبة أخرى، لذلك تنظيم هذه البطولات ليس شيئًا سهلًا".

واختتم أبوالقاسم: "الجميع في مصر يعمل على خروج البطولة بشكل ممتاز، والكل يعمل منذ فترة على ذلك، وخاصة عبد المنعم الحسيني رئيس الاتحاد الذي نقل لعبة السلاح في مصر إلى مكان آخر محليًا ودوليًا، اليوم بكل ثقة نستطيع أن نقول أن الاتحاد المصري من أفضل 10 دول في السلاح ليس التنظيم فقط بل فنيا أيضًا".