مفاجأة .. مرتضى منصور يعرض الصلح على الخطيب خوفا من السجن

الإثنين 06/يونيو/2022 - 01:53 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
عبر المستشار مرتضى منصور، عن تقديره واحترامه للكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، واصفه بأخيه، وأنه يكن له كل الاحترام والتقدير لعائلته، وأسعى بشكل دائم لإزالة الخلاف مع الخطيب وذلك لمصلحة الكرة المصرية.

وأضاف منصور خلال تصريحات صحفية عقب حجز استئنافه على حكم حبسه سنة وتغريمه 10 آلاف جنيه وكفالة 10 آلاف جنيه، بتهمة سب وقذف الكابتن محمود الخطيب عبر مواقع التواصل الإجتماعي، للحكم بجلسة 6 يوليو، أنه لم يقصد توجيه أى إهانة أو سب وقذف لمحمود الخطيب، الذي يعد أسطورة الكرة المصرية على مدار التاريخ.

ودعا منصور الكابتن محمود الخطيب للصلح وإزالة كافة الخلافات بينهم، وأنه لا يحمل من ناحيته أى ضغينة ويتمنى أن ينتهى ذلك في أقرب وقت وذلك لمصلحة الجميع فى الكرة المصرية.

وطالب مسؤوولو نادي الزمالك بضرورة خوض الأهلي لمبارياته المؤجلة قبل مباراة القمة المقبلة بين الفريقين في مسابقة الدوري.

واستقر مسؤولو الزمالك على مخاطبة رابطة الأندية والاتحاد المصري لكرة القدم بشأن تحقيق العدالة ومبدأ تكافؤ الفرص بخوض الفريق الأحمر لمؤجلاته قبل لقاء القمة المقبل.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة ودية في الرابعة والنصف مساء اليوم الاثنين أمام فريق المصرية للاتصالات على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة الداخلية المقبلة في كأس مصر.

ويسعى الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لاستغلال المباراة الودية في تجهيز جميع اللاعبين للمباراة المقبلة في كأس مصر، بالإضافة إلى الوقوف على مستوى البدلاء والناشئين الذين تم تصعيدهم مؤخرا لتدريبات الفريق الأول في ظل غياب اللاعبين الدوليين.

ويفتقد الزمالك لخدمات كل من محمد أبوجبل ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وأحمد سيد زيزو وإمام عاشور للتواجد مع الفراعنة بالإضافة إلى التونسي سيف الدين الجزيري للتواجد مع منتخب تونس.