أمير عزمي مجاهد: استبعد انسحاب الزمالك من الدوري.. وهذا ما يحتاجه المنتخب للفوز على إثيوبيا

الثلاثاء 07/يونيو/2022 - 08:43 ص
كتب: محمد عبدالله
الزمالك
الزمالك
يرى أمير عزمي مجاهد، أنه لا يعتقد أن فريق الكرة بنادي الزمالك سينسحب من الدوري الممتاز، ومشيرًا إلى تراكم مؤجلات الأهلي سيمثل ضغط على الفريق الأحمر، في حالة خوض الزمالك مبارياته بشكل طبيعي.

وتابع أميرعزمي مجاهد خلال وجوده ضيفًا لبرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، مع الإعلامي محمد شبانة، استبعد انسحاب الزمالك من الدوري، وليس هناك تكافؤ فرص في الدوري، هناك بعض الأندية تخوض مباريتين في مدة زمنية وآخرى تلعب 4 مباريات، وهذا يضرب بمبدأ تكافؤ الفرص عرض الحائظ.

وأكمل أمير عزمي مجاهد، أداء المنتخب أمام إثيوبيا يحتاج إلى التوازن وتوزيع المجهود وتدوير اللاعبين خصوصًا في الاجواء الصعبة التي سيخوض اللاعبين فيها لقاء إثيوبيا.

وواصل أمير عزمي مجاهد، أمير عزمي مجاهد عن انفراد حازم إمام باختيار مدرب المنتخب الأولمبي، لابد أن يكون هناك نظام في اختيار المديرين الفنيين والتشاور بين أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة للوصول للاختيار الأنسب.

وأوضح، لابد من وجود مرونة في أسعار تذاكر حضور المباريات، لأن التذاكر مرتفعة الثمن بالنسبة لحضور عائلة، لابد من تشجيع الجماهير على الحضور.


وأتم مجاهد، من الصعب جدًا أن تفرض على الأندية اللعب بطريقة لعب بنفس طريقة لعب المنتخب، قد يعمم على الأعمار السنية للمنتخبات لكن للأندية الأمر سيكون صعب للغاية.