مفاجأة .. الأهلي يفقد جهود علي معلول فى مباراتين بالكأس والدوري

الأربعاء 08/يونيو/2022 - 08:23 م
كتب: علي عبيد
علي معلول
علي معلول
تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني صدمة قوية بعد التأكد من غياب اللاعب الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر للمارد الأحمر عن مباراة المصري السلوم فى كأس مصر وإيسترن كومباني فى الدوري المصري .

وسيعود علي معلول إلى القاهرة يوم 15 يونيو الجاري وذلك وفقاً لرغبة جلال القادري المدير الفني للمنتخب التونسي بضم نجم الأهلي لبعثة نسور قرطاج التي سافرت خلال الأيام القليلة الماضية لخوض دورة ودية دولية في اليابان.

وسيواجه المنتخب التونسي نظيره تشيلي في التاسعة والربع صباح يوم 10 يونيو الجاري،كما سيلعب المباراة الثانية أمام الفائز أو الخاسر من مباراة اليابان أمام غانا، في السادسة والربع من صباح يوم 14 من ذات الشهر .

وناقش محمود الخطيب، رئيس النادي الاهلي ، عبر برنامج «زووم» بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، في بعض الأمور الإدارية والفنية الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم. وذلك في حضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، برئاسة ياسين منصور، و حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، ولجنة التخطيط التي تضم كلًّا من محسن صالح وزكريا ناصف.

ولم يتم استكمال مناقشة بقية الأمور في اجتماع أمس نظرًا للحالة الصحية لموسيماني والذي أفاد أنه سوف يعود للقاهرة الجمعة المقبل، ويكون هناك اجتماع آخر عقب وصوله لاستكمال المناقشات استعدادًا للمرحلة القادمة.