الاحد المقبل..معسكر مفتوح لمنتخب الكرة النسائية

الخميس 09/يونيو/2022 - 03:42 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

ينطلق الاحد المقبل المعسكر التدريبي الاول لمنتخب مصر للكرة النسائية بقيادة محمد كمال المدير الفني، وذلك استعدادا للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم إفريقيا للكرة النسائية.
وقرر المدير الفني للمنتخب وجهازه المعاون ضم قائمة أولية من لاعبات الدورى لتشكيل القوام الأساسي الذي سيعتمد عليه خلال الفترة المقبلة.
وضمت القائمة كلا من مايا إيهاب وهيام عبد الحفيظ وفرح على والهام عبدالملك وامانى رشاد وأمنية محمود وبسنت عبدالعزيز وشروق سيد من وادى دجلة كما شهدت القائمة انضمام ملك اسلام وكاميليا كريم شحاته وهدى شكرى لاعبات البنك الاهلي وهناك مهيرة على وجيدا المستكاوي ونها طارق ورندا محمد وأمينة إسماعيل من الجونة،هذا بالإضافة إلى هند اسماعيل لاعبة مستقبل وطن وجنى حسام لاعبه السكة الحديد ونور عبدالواحد السيد ونور إيهاب ونورهان حسن،الهام هانى ومنى خليل وشهد مكرم من المعادى واليخت،نورا خالد ويارا صبرى واسراء فرج وإيمان حسن من الطيران بالاضافة الى سوسن ممدوح وأية حنيش من جمهورية شبين وانجى عطيه من مركز شباب الأميرية.
ويهدف المدير الفني إلى انتقاء افضل العناصر خلال المعسكر لبناء منتخب قوى قادر على خوض المنافسات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم القادمة.