تفاصيل خطة الزمالك لتدعيم الهجوم

الجمعة 10/يونيو/2022 - 04:06 م
كتب: هاني عصام
نادي الزمالك
نادي الزمالك
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن قرار النادي الأبيض بخصوص تدعيم مركز الهجوم بالنادي الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان مسؤولو الزمالك قرروا في وقت سابق رحيل التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأبيض عقب نهاية الموسم الجاري، لضعف معدله التهديفي وعدم قدرته على تقديم المستوى المطلوب مع الزمالك، بالإضافة إلى عدم فتح ملف تجديد عقد عمر السعيد مع اللاعب الذي ينتهي تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري.

وقال المصدر أن الزمالك استقر على ضم ثنائي هجومي خلال الميركاتو الصيفي، بحيث يكون أحدهما أجنبي والآخر محلي.
وأكد المصدر أن الزمالك يضع في اعتباره تخصيص ميزانية تدعيم هذا المركز للتعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر، مشيرًا إلى أن النادي الأبيض ليس لديه نية لدفع مبلغ مالي كبير لأحد الأندية المحلية من أجل التعاقد مع مهاجم مصري.

وشدد المصدر على أنه حال تعذر ضم لاعب محلي بمبلغ مالي مناسب مع الأجنبي المنتظر التعاقد معه أيضًا، سيكون الحل البديل بالنسبة لمسؤولي الزمالك هو إعادة مروان حمدي المعار إلى سموحة والاكتفاء به مع المهاجم الأجنبي.

وتنتهي إعارة مروان حمدي مع سموحة بنهاية الموسم الجاري، وسبق وأشرنا إلى رفض مسؤولي الزمالك لفكرة تجديد إعارة اللاعب فترة جديدة لسموحة في ظل وجود قرار بإعادة كل المعارين عقب نهاية الموسم لحين حسم الموقف النهائي بخصوص استمرارهم مع الزمالك الموسم المقبل، من عدمه.