قبل لقاء المصري بالسلوم.. 3 ذكريات سيئة تهدد الاهلي

الأحد 12/يونيو/2022 - 01:32 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يلتقي النادي الأهلي مع فريق المصرى بالسلوم ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر 2021 -2022 باستاد الأهلى والسلام، فى مباراة يسعى خلالها المارد الأحمر للعودة على الطريق الصحيح.

وتقام مباراة الأهلي مع المصري بالسلوم في التاسعة مساء اليوم، الأحد، باستاد الأهلى والسلام ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الاهلى والمصرى بالسلوم بكأس مصر اليوم الأحد مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

وقبل مواجهة المصري بالسلوم، نسترجع أبرز الذكريات السيئة أو الغير متوقعة للنادي الأهلي في مسابقة كأس مصر:

-نادي السويس في نسخة ١٩٥٥

خسر النادي الأهلي أمامه ٤-١ بعد أن انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما وأحرز السويس ثلاثية في الوقت الإضافي.

-المقاولون العرب والمعلم

في نهائي كأس مصر ٢٠٠٤ حقق ذئاب الجبل الفوز بهدفين مقابل هدف وكان يقود المقاولون حسن شحاته بينما مانويل جوزيه كان مدرب الفريق الأحمر، وشهدت المواجهة العديد من القرارات المثيرة مثل وقوف شادي محمد في مركز حراسة المرمى، بعد إجراء البرتغالي 3 تبديلات بعد إصابة أمير عبد الحميد.

-بترول أسيوط في دور الـ ٣٢

اقيمت المواجهة في كأس مصر عام ٢٠٠٨ وخسر الأهلي بهدف دون رد وكان يقود الفريق البترولي محمد عامر بينما تواجد مانويل جوزيه مع الأهلي وكانت اخر مرة يودع الفريق الأحمر أمام أندية الدرجة الثانية.