3 نهايات مؤسفة في رحيل إيهاب جلال عن منتخب مصر

الأحد 12/يونيو/2022 - 03:32 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد منتخب مصر لمواجهة كوريا الجنوبية ودياً بعد خوض الفراعنة مواجهة إثيوبيا، التى أقيمت بالجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا 2023 فى كوت ديفوار.

وتلقى المنتخب الوطنى خسارة مفاجئة أمام نظيره الإثيوبي بهدفين دون رد فى الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023، وخاض المنتخب المصري جولتين من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا، فاز على غينيا بهدف دون رد، قبل أن يخسر من إثيوبيا 2-0 مساء الخميس.

ويبقى هناك 3 نهايات مؤسفة في رحيل إيهاب جلال المنتظر عقب لقاء كوريا الجنوبية الودي وذلك على النحو التالي:

-ضربة قوية للمدرب المصري

حال إقالة إيهاب جلال عقب لقاء كوريا الجنوبية سيكون من الصعب الثقة في المدير الفني المصري من جديد، وذلك بعد رحيل إيهاب جلال بعد 3 مباريات، ومن قبله حسام البدري الذي قرر اتحاد الكرة إقالته رغم عدم خسارة أي لقاء في تجربته.

-الاحكام المبكرة على الأجهزة الفنية

رحيل إيهاب جلال المبكر سوف يفتح الباب أمام رحيل أي مدير فني يتعثر مع منتخب مصر في عدد قليل من المواجهات، مع ترك الأزمة الأكبر والأهم التي تتمثل في عدم امتلاك منتخب مصر من الأساسي العناصر التي تستطيع أن تصنع الفارق.

-اتحاد الكرة فاشل بدرجة امتياز

رحيل إيهاب جلال بعد فترة زمنية قصيرة من قرار تعيينه مديرا فنيا لمنتخب مصر، سيؤكد أن الإدارة الحالية لاتحاد الكرة تعاني من جهل وتخبط شديد ولا تصلح للبقاء والتخطيط للكرة المصرية.

بقاء جمال علام حال سرعة إقالة إيهاب جلال بهذه الطريقة رغم تحذيرات تعيينه، بالتزامن مع غموض المشهد في بطولة الدوري الممتاز وعدم وجود أي حلول لتطوير المسابقة أو تقليص عدد الأندية يؤكد أن الكرة المصرية ستجد الكثير من التعثرات في المرحلة القادمة.