تفاصيل اجتماع مسئولى الأهلى مع موسيمانى

الإثنين 13/يونيو/2022 - 12:26 ص
كتب: محمد عبدالله
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف الناقد الرياضي، وليد الحديدي، كواليس اجتماع مسئولى النادى الأهلى مع بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول بالنادي الأهلي والذى حضره كلا من محمود الخطيب رئيس النادى وياسين منصور رئيس شركة الكرة لمناقشة العديد من الامور الخاصة بفريق الكرة .

وتابع الحديدي خلال وجوده ضيفًا في برنامج "بوكس تو بوكس"، الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، على قناة ETC ، الجلسة جاء فى مقدمتها استفسار مسئولى النادى من موسيمانى عما اذا كانت لديه الرغبة فى الرحيل بسبب المفاوضات مع نادى آخر ، وهو ما نفاه موسيمانى جملة وتفصيلا مؤكدا على تمسكه بالنادى الأهلى ورغبته فى استمكال مشواره مع الفريق ، وهو الأمر الذى لقى استحسانا من قبل الخطيب .

وأكمل الحديدي، وتم التطرق إلى العديد من النقاط أبرزها كثرة الإجازات التى يحصل عليها الفريق بالإضافة إلى كثرة الإصابات التى ضربت العديد من اللاعبين وتم تدعيم هذا الأمر بقائمة تضم كافة اللاعبين الذين تعرضوا للإصابات خلال الفترة الأخيرة مع عقد مقارنات مع عدد من الفرق .

وأوضح الحديدي، تم التطرق أيضا إلى شكوى بعض اللاعبين من انخفاض معدلات اللياقة البدنية وهو ما ظهر بوضوح خلال الفترة الأخيرة .

وواصل الحديدي، وطلب مسئولو الأهلى ضرورة تدعيم الجهاز الفنى بمدرب ومخطط احمال يمثلان اضافة للجهاز الفنى ، وتم التطرق إلى احتياجات الفريق فى الموسم المقبل حيث حدد بيتسو موسيمانى المراكز التى يحاجتها الفريق

وأتم الحديدي، وتم الاتفاق على أن يتم ترشيح قائمة تضم 3 لاعبين فى كل مركز على أن يتم الاختيار من بينهم، ومن المقرر أن يتم عقد جلسة مع المدير الفنى لإعادة تقييم الأمور مرة أخرى فى نهاية الشهر الجارى.