منتخب مصر يختتم تدريباته قبل مواجهة كوريا الجنوبية غدًا

الإثنين 13/يونيو/2022 - 05:19 م
كتب: علي عبيد
منتخب مصر
منتخب مصر
اختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن إيهاب جلال تدريباته استعدادًا لمواجهة منتخب كوريا الجنوبية وديًا غدًا الثلاثاء .

بدأ المران بكلمة إيهاب جلال مع اللاعبين ثم تدريبات بدنية وتقسيمة واختتم المران بالتسديد على المرمى .

شهد مران منتخب مصر حضور خالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم و رئيس بعثة المنتخب ، و محمد بركات عضو اتحاد الكرة ،ومعالي سفير مصر بكوريا خالد عبد الرحمن.

وقال جلال في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نسعى للاستفادة من مواجهة كوريا، فهي مواجهة كبيرة مع منتخب كبير بعد مباراتين في تصفيات كأس الأمم الأفريقية" .

وأضاف : " وافقت فورا على عرض مواجهة كوريا وأكدت أن هذا أفضل استعداد لنا، خاصة أن المنتخب الكوري الجنوبي يستعد لكأس العالم ويخوض مباريات ودية كبيرة لذلك ستكون التجربة مفيدة لنا أيضا".

وتابع: "نعاني من غيابات كثيرة، ولكننا نمتلك لاعبين كبار وسنحاول أن نخوض المباريات بطريقة تُناسب إمكانيات لاعبينا ونستفيد من تلك التجربة الودية"

واختتم: "أتمنى أن نقدم مباراة ممتعة للجمهور، المنتخب الكوري الجنوبي يمتلك لاعبين مميزين مثل هيونج مين سون لاعب توتنهام والذي يمتلك السرعة والخبرة والجدية، ونحن بالنسبة لنا نحاول العمل على التحسين الجماعي دفاعا وهجوما، وإظهار الروح الحقيقية للاعب المصري"