خاص .. الريان القطري يكشف حقيقة التعاقد مع موسيماني

الإثنين 13/يونيو/2022 - 06:50 م
كتب: علي عبيد
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
علق حمد العنزي المُتحدث الرسمي لنادي الريان القطري على الأنباء المتداولة بخصوص وجود مفاوضات مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الفترة الحالية.

وقال العنزي في تصريحات خاصة لـ" وان ثري":" الأنباء المتداولة عن دخول إدارة الريان في مفاوضات مع المدرب الجنوب إفريقي غير صحيحة بالمرة".

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي رحيل بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي عن الفريق الأول والاكتفاء بالفترة التي قضاها مع الفريق عقب خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا، بناء على طلب موسيماني بالرحيل.

وتغيب بيتسو موسيماني عن مران الفريق صباح اليوم، وذلك وسط تردد أنباء عن تعرضه لوعكة صحية وهو أمر غير صحيح نهائيًا حيث تواجد المدرب في مكتبه في النادي في تمام الواحدة ظهرًا.

وكشف وان ثري ظهر اليوم أن إدارة الأهلي تنتظر موسيماني ووصوله لمقر النادي لعقد جلسة بعد غيابه عن المران ومناقشة التوصيات الخاصة بإضافة لعناصر الجهاز المعاون.

وتمسك بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي بشروطه للبقاء وهي عدم وجود تدخل في عمل الجهاز المعاون وعدم إضافة عناصر للجهاز الفني سوي في أضيق الحدود.

ورغم قرار موسيماني إلا أن إدارة الكرة في الأهلي تمسكت بالتوصيات التي فرضتها وتمسكت برحيل كابيلو رانجوجا عن منصب مخطط الأحمال وهو ما رفضه موسيماني.