بسبب العمولة.. مسئول في الاهلي يتلاعب بوسيط التعاقد مع فيتوريا

الأربعاء 15/يونيو/2022 - 11:58 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
 روي فيتوريا
روي فيتوريا
يبحث مجلس إدارة النادي الأهلي، عن التعاقد مع مدير فني جديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بدلًا من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، والذي رحل عن منصبه منذ يومين.

وتوصل الأهلي، لاتفاق مع موسيماني، لفسخ تعاقده مع النادي بالتراضي، بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد البيضاوي المغربي بهدفين دون رد.

وفجرت مصادر خاصة، داخل النادي الأهلي، عن مفاجأة تخص ترشيح البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني السابق لنادي النصر السعودي، من أجل تولي تدريب النادي الأهلي.

وأوضحت المصادر أن أحد الوسطاء، عرض المدرب البرتغالي على أحد مسئولي الأحمر أصحاب القرار للتعاقد معه من أجل خلافة موسيماني.

وبحسب المصادر، فإن مسئول النادي الأهلي، تجاهل الوسيط، وتواصل مع مع نونو جوميز، نجم البرتغال السابق، والذي يعمل في مجال وكالة اللاعبين والتسويق حاليًا بخصوص مواطنه.

وأشارت المصادر، بأن مسئول الأهلي، يمتلك علاقة صداقة قوية مع نونو جوميز، حيث جاء الاتصال من أجل أن يبدأ الأخير التفاوض مع المدرب لتدريب الأحمر.

وألمح بأن هذا التواصل جاء بسبب رغبة مسئول النادي الأهلي، في تحقيق صديقه جوميز الاستفادة والحصول على نسبة الوكالة بدلًا من أن يحصل عليها الوسيط الأول.

وبالفعل دخل جوميز في مفاوضات مع فيتوريا، لمعرفة موقفه من تدريب الأحمر، وطلباته للموافقة على تولي المسئولية الفنية للفريق.