رد ناري من الإسماعيلي على واقعة الناشئ

السبت 18/يونيو/2022 - 05:56 م
كتب: علي عبيد
شعار نادي الإسماعيلي
شعار نادي الإسماعيلي
حرص حسني عبد ربه مدير الكرة بالفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي على التعليق بخصوص ، واقعة منع ناشئ من خوض الاختبارات داخل قلعة الدراويش نتيجة ارتدائه قميص النادي الأهلي.

ودون عبدربه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي"فيسبوك":"ارفض ما حدث للطفل الصغير الذي لا نعلم هل يمتلك غير هذا التيشرت ام لا و كان يجب منحه تيشرت النادي الاسماعيلي و احتضانه حتى نتعامل مع طفل بطريقة صحيحة و انا ادعو الطفل و والدة لمقابلتي غدا بالنادي لمنحه تيشرت النادي الاسماعيلي و اختباره من اللجنة في وجودي".

وأضاف" نريد ان نصنع الانتماء و نمحي التعصب الذي يعود على النادي بضياع المواهب".

وشهدت الساعات الماضية تواجد أحد الناشئين في اختبارات نادي الإسماعيلي ولكنه ارتدى قميص النادي الأهلي ليقوم أمن القلعة الصفراء برفضه دخوله النادي حيث طالبوه بتغيير قميص الأحمر حتى يتثنى له المشاركة في الاختبارات، وهو ما نفذه الناشئ

وعلى سياق متصل أعرب مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي عن بالغ إستياءه جراء الأخطاء التحكيمية الواضحة والفجة التي شهدتها مباراة الفريق أمام المقاولون وكان أهمها عدم إحتساب ركلة جزاء واضحة وضوح الشمس فى اللحظات الأخيرة وإغفال الحكم أمين عمر الرجوع لمشاهدة الكرة وهو ما يطرح تساؤلات وعلامات إستفهام صريحة حول غياب العدالة التحكيمية.

وعليه فقد تقدم مجلس الإدارة التقدم بإحتجاج رسمي ضد هذا الحكم أمين عمر وطاقم تحكيم المعاون لاسيما حكام الفار من أجل إجراء تحقيق عادل ضدهم وإتخاذ الإجراءات القانونية .

ويؤكد مجلس الإدارة على أهمية تحقيق العدالة بين جميع أطراف المسابقة بما يضمن الصالح العام للمسابقة وليس لأحد أطرافها دون غيره وفى حال عدم اتخاذ مواقف محددة وصريحة تضمن تحقيق ذلك نؤكد بأن المجلس سيفكر جدياً فى عدم الإستمرار بالمشاركة فى تلك المهزلة الكروية لتوضيح الصورة أمام الرأى العام أجمع وعلى الجميع أن يعي بمسئولية ذلك.‎