سعادة في الزمالك.. 4 ضربات مؤلمة تصيب الاهلي قبل القمة 124

الأحد 19/يونيو/2022 - 01:53 م
كتب: ابراهيم الخطيب
محمد الشناوي حارس
محمد الشناوي حارس الاهلي
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره نادي الزمالك مساء اليوم الأحد في إطار الجولة العشرون والمؤجلة من بطولة الدوري العام المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مع غريمه التقليدي نادي الزمالك في تمام الثامنة ماء على ملعب الأهلي بالسلام.

وقبل المباراة المرتقبة أمام الغريم التقليدي تلقي النادي الأهلي 4 ضربات مؤلمة نرصدها في السطور التالية:

1- أليو ديانج

شهدت الساعات القليلة الماضية خروج المالي أليو ديانج من معسكر الفريق بعد معاناته من كدمة بالقرب من الرباط الداخلي الركبة، وتخوف الجهاز الطبي مشاركته حتي لا تتفاقم الإصابة.

2- محمد عبد المنعم

يواصل محمد عبد المنعم التأهيل للتعافي من الإصابة في العضلة الضامة، ويتبقي له عدة أيام للعودة إلي المباريات لذلكتم استبعاده أمام الزمالك.

3- علي لطفي

حارس الأهلي الثاني يعاني من كدمة في اليد ولم يتعافي من الإصابة حتي الوقت الحالي بعد خضوعه لجلسات علاج طبيعي وحقن بلازما.

4- أيمن أشرف

خرج من معسكر الأهلي بسبب معاناته من نزلة برد حيث تخوف الجهاز الطبي من إصابته بفيروس كورونا.

وتذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورت حيث يتولي التعليق على القناة الصوتية الأولي مدحت شلبي، بينما القناة الصوتية الثانية حاتم بطيشة.

وكانت مباراة الأهلي والزمالك في الدور الأول قد انتهت بفوز الأهلي بخماسية مقابل 3 أهداف، حينما كان بيتسو موسيماني مدربا للأهلي، حيث رحل قبل أيام من لقاء اليوم.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة، بينما الأهلي ثالث الدوري برصيد 40 نقطة.