بالأسماء.. 13 لاعبا يغيبون عن قمة الأهلي والزمالك

الأحد 19/يونيو/2022 - 02:07 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستقبل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الزمالك، في تمام الثامنة مساء اليوم الأحد، على ملعب الأهلي وي السلام، في مباراة مؤجلة من الجولة 20 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

يفتقد الأهلي في القمة 124، كلا من:
علي لطفي، محمد عبدالمنعم، أكرم توفيق، لويس ميكيسوني، عمار حمدي، بسبب الإصابة، فضلا عن أليو ديانج لاعب الوسط المالي الذي غاب عن تدريبات الفريق أمس.

بينما يغيب عن الزمالك في مواجهة المارد الأحمر كلا من:
محمد أبو جبل، أحمد فتوح، طارق حامد، حمزة المثلوثي، حازم إمام، للإصابة، فيما يغيب سيف الدين الجزيري بسبب تأخر عودته لمصر، ومحمود علاء للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، ورزاق سيسيه لأسباب فنية.

ويسعى الأهلي بقيادة مديره الفني المؤقت سامي قصمان لتحقيق الفوز على الزمالك، لاقتناص وصافة ترتيب الدوري المصري.

وسيعتمد سامي قمصان في تشكيلته أمام الزمالك علي محمد الشناوي في حراسة المرمي بعد ان أنتظم في التدريبات الجماعية عقب حصوله علي أجازة للراحة، وسيعتمد علي الثلاثي أيمن أشرف وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وأمامهم الرباعي محمد هاني واليو ديانج وعمرو السولية وعلي معلول ثم أحمد عبدالقادر وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف .


ويدرس سامي قمصان تغيير طريقة اللعب الي 4-2-3-1 علي أن يكون حسين الشحات بديلاً في هذه الحالة لاليو ديانج.


في المقابل يستهدف فريق الزمالك بقيادة مديره الفني جوسفالدو فيريرا، خطف الثلاث نقاط من المارد الأحمر، لتأمين صدارة الدوري.

وركز الجهاز الفني لفريق الزمالك على بعض الجوانب الفنية والخططية خلال الأيام الماضية، لتنفيذها كما حرص المدير الفني على توجيه اللاعبين وتصحيح الأخطاء التي وقعوا فيها.

وأطمأن فيريرا على جاهزية محمود حمدي الونش وأحمد سيد زيزو لمباراة القمة.

يذكر أن الأهلي تفوق على الزمالك بنتيجة 5-3 في لقاء الدور الأول من مسبابقة الدوري المصري الممتاز.

ويتصدر الزمالك ترتيب مسابقة الدوري المصري برصيد 44 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثالث الذي يتبقى له 4 مباريات مؤجلة.