تفاصيل الساعات الأخيرة في معسكر الزمالك قبل القمة

الأحد 19/يونيو/2022 - 02:47 م
كتب: هاني عصام
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شهد معسكر فريق الزمالك حالة من التركيز التام خلال الساعات الماضية قبل لقاء القمة أمام الأهلي غدًا الأحد على ملعب السلام ضمن منافسات بطولة الدوري، وفرض البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق سياج كامل من السرية على تدريبات الفريق خلال المعسكر ومنع تواجد أي شخص بجانب فندق المعسكر حيث طلب حجز دور كامل قبلها للفريق ومنع صعود أيًا من النزلاء عليه.
وحرص فيريرا في الأيام الماضية بعد تدريبات الزمالك على عقد محاضرات بالفيديو للاعبين بشكل منفرد في القاعة الموجودة بفندق اللاعبين داخل النادي، وكان الأمر أشبه بالكورسات المكثفة للاعبين سواء نظري أو عملي من أجل الوصول باللاعبين إلى الشكل الأمثل قبل لقاء القمة في ظل صعوبة تلك المواجهة.
فيريرا ركز أيضًا على الجانب النفسي في محاضراته مع اللاعبين لتحفيزهم بسبب النغمة المسيطرة بأن فرص الأهلي هي الأعلى في تلك المواجهة.
ومن ناحية أخرى، تأكد غياب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن التواجد في مباراة القمة غدًا، حيث فضل التواجد في النادي وحضور المباراة من مقر النادي مع تكليف باقي أعضاء مجلس إدارة الزمالك على التواجد في تلك المواجهة ودعم اللاعبين.
ومنح رئيس الزمالك تعليماته بضرورة التواجد مبكرًا لحل أي مشكلة خاصة بحضور الجماهير في المباراة عند دخولهم وتيسير الأمر عليهم بما يسهل من تواجد أكبر عدد من جماهير الزمالك في اللقاء.
وفي سياق آخر، حرص محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك على الاجتماع مع اللاعبين في معسكر الفريق خلال الساعات الماضية، وأكد شيكا لزملائه بأن الجماهير لن تقبل منهم إلا بتحقيق الانتصار في اللقاء، موضحًا أن المباراة صعبة للغاية ولابد من التعلم من درس الموسم الماضي وبداية اللقاء بشكل سليم وعدم الوقوع في الأخطاء الفردية التي وقع فيها الفريق خلال لقاء الدور الأول والذي تسبب في دخول مرمى الزمالك 3 أهداف في الشوط الأول وتعقيد اللقاء عليهم.