خاص| قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك.. استبعاد 7 لاعبين

الأحد 19/يونيو/2022 - 03:39 م
كتب: ابراهيم الخطيب
قائمة الأهلي لمواجهة
قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نادي الزمالك في إطار الجولة العشرين والمؤجلة من بطولة الدوري العام المصري الممتاز.

قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مع غريمه التقليدي نادي الزمالك في تمام الثامنة ماء على ملعب الأهلي بالسلام.

قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك

ولم يعلن سامي قمصان المدير الفني للأهلي قائمة الفريق حتي الوقت الحالي وتأتي قائمة الأهلي التي تتواجد في معسكر الفريق كالأتي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي ومصطفي شوبير ومصطفي مخلوف وحمزة علاء.

خط الدفاع: محمود متولي ورامي ربيعة ومحمود وحيد وكريم ‏فؤاد ومحمد هاني وأحمد ‏سيد عبد النبي ومحمد أشرف وبدر بانون وياسر إبراهيم وعلي معلول.

قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك

خط الوسط: وليد سليمان وحسين ‏الشحات ومحمد محمود وطاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا ومحمد فخري وزياد طارق وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وحمدي فتحي.

خط الهجوم: حسام حسن ومحمد شريف وصلاح محسن وبيرسي تاو.

قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك

بينما يغيب كل من أكرم توفيق وعمار حمدي للتأهيل من الرباط الصليبي في قطر، وكذلك ميكيسوني بسبب إصابته في الركبة فضلًأ عن معاناة أليو ديانج من كدمة بالقرب من الرباط الداخلي للركبة وأيمن أشرف يعاني من نزلة برد، أما علي لطفي يعاني من كدمة في اليد بينما محمد عبد المنعم يواصل التأهيل من الإصابة في العضلة الضامة.