الأولمبية تهنىء اتحاد السلاح بتحقيق بطولة افريقيا بالمغرب

الإثنين 20/يونيو/2022 - 02:32 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يتقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب بالتهنئة للاتحاد المصري للسلاح بعد تحقيق لقب بطولة إفريقيا التي أقيمت بالمغرب بعد تحقيق 21 ميدالية متنوعه بواقع 8 ميداليات ذهب و6 ميداليات فضه و7 ميداليات برونز.

وحقق الميداليات الذهبية كلا من ، نورا منير في سلاح الشيش سيدات ومحمد السيد في سلاح سيف المبارزة رجال وناردين إيهاب في سلاح سيف المبارزة سيدات وعلاء أبو القاسم في سلاح الشيش رجال.

بينما حصل على الميداليات الفضية كلا من ، أحمد السكري لاعب سلاح سيف المبارزة وشرويت جابر لاعبة سلاح سيف المبارزة ومدحت معتز لاعب سلاح السيف وندى حافظ لاعبة سلاح السيف ومحمد حمزة لاعب سلاح الشيش .

كما احرز الميداليات البرونزية كلا من ، نهى هاني ويارا الشرقاوي في سلاح الشيش ومحمد عامر في سلاح السيف وآية شريف في سلاح سيف المبارزة ومريم الدغيدي في سلاح السيف ومحمد حسن في سلاح الشيش.

حققت بعثة مصر في منافسات الفرق ذهبية منافسات سلاح الشيش رجال وسلاح المبارزة رجال وسيف المبارازة سيدات وسلاح الشيش سيدات وفضية سلاح السيف رجال وبرونزية سلاح السيف سيدات.

ويعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية عن خالص التهنئة للاتحاد المصري للسلاح والجهاز الفني واللاعبين لتحقيق هذا الانجاز الكبير والفوز ببطولة افريقيا ورفع راية مصر عاليه في ظل الانجازات التي تتحقق خلال الفترة الحالية في ظل دعم الدولة المصرية وفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالرياضة والرياضيين والتي كان لها العديد من الأثار الإيجابية وتحقيق نجاحات كبيرة ورفع راية مصر عاليه في جميع المحافل.