في 9 اشهر.. 4 إصابات قوية تضرب لاعب الأهلي وتمهد لرحيله في الصيف

السبت 25/يونيو/2022 - 11:39 م
كتب: إبراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
في أقل من عام، يواصل الجنوب إفريقي بيرسي تاو جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الغموض بسبب إصاباته العضلية المتكررة مع المارد الأحمر.

وشهدت الساعات الماضية قبل مواجهة بيراميدز غدًا في بطولة كأس مصر، تعرض اللاعب بيرسي تاو للإصابة في العضلة الأمامية حيث يعاني من تمزق يغيب على إثره لمدة شهرًا.

وبات بيرسي تاو لغزًا كبيرًا داخل الأهلي بسبب تكرار إصاباته وهو لم يمضي سوي اقل من موسم داخل جدران القلعة الحمراء ونرصدها في السطور التالية:

1- أول الإصابات

في سبتمبر 2021 تعرض اللاعب للإصابة في العضلة الضامة بعد أيام قليلة من انضمامه لصفوف الأهلي قادمًا من نادي برايتون الإنجليزي.

2- ضربة قبل كأس العالم للأندية

عادت الإصابات لتضرب اللاعب من جديد بعد أشهر قليلة من إصابته الأولي، حيث تعرض للإصابة في يناير 2022 قبل أيام من كأس العالم للأندية، وتعرض وقتها لإصابة بتمزق في العضلة الأمامية وتغيب بسببها عن مونديال الأندية.

3- إصابة جديدة بعد أقل من 60 يومًا

بعد الإصابة التي تعرض لها في يناير ضربت الإصابة اللاعب مجددًا في مارس الماضي بكدمة في الركبة وتغيب لما يقرب من اسبوعين عن مباريات الأهلي.

4- إصابة قبل موقعة الكأس

الإصابة الرابعة تضرب بيرسي تاو بتمزق في العضلة الأمامية، ليغيب شهرًا جديدًأ عن الأهلي قبل لقاء كأس مصر المرتقب أمام بيراميدز غدًا.