كأنهم صفقات.. 7 نجوم جدد في الأهلي بعد رحيل موسيماني

الثلاثاء 28/يونيو/2022 - 09:27 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حصل النادي الأهلي على العديد من المميزات الفنية في فترة زمنية قصيرة للغاية خاصة بعد رحيل بيتسو موسيماني عن صفوف الفريق الأحمر.

وحدث تحول كبير في أداء ومستوى عدد كبير من اللاعبين داخل صفوف الفريق الأحمر وتحديدا من الأسماء التي كان قد اوصى موسيماني بوضعها ضمن العناصر المرشحة للرحيل.

وساهم رحيل موسيماني، منح بعض الأسماء التي كان لا يدفع بها الأمل في المشاركة وتحسين موقفهم أمام الجماهير".

واستغل رامي ربيعة الفرصة بشكل رائع رغم انه كان دائم التواجد على الدكة في فترة موسيماني، ولكن ما قدمه في المواجهات الآخيرة من تمركز جيد ورقابة جيدة يؤكد انه يرغب في رد اعتباره

وتعرض حسام حسن إلى ظلم كبير في فترة موسيماني حيث لم يحتوى اللاعب في بداية تواجده بالفريق الأحمر وكان يدفع به في أوقات صعبة وهو ما وضع ضغوطات كبيرة على حسام، ولكن الوضع اختلف في الوقت الحالي.

وكانت علاقة موسيماني في الفترة الآخيرة مع محمد شريف ومحمد مجدي أفشة قد حدث بها بعض التوتر وهو ما أثر على حالة الثنائي، ولكن في المواجهات الماضية يؤدي أفشة بشكل جيد، كما عاد شريف للتسجيل في الزمالك وغزل المحلة.

في الوقت الذي بدأ خلاله النادي الأهلي في الاعتماد على بعض العناصر في صفوف فريق الشباب مثل زياد طارق، وأحمد نبيل كوكا كما قدم مصطفى شوبير أوراق اعتماده بعد رحيل موسيماني.