أبرزهم أول الصفقات والراحلين.. مطالب سواريز لتدريب الأهلي

الثلاثاء 28/يونيو/2022 - 10:44 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
 ريكاردو سواريز
ريكاردو سواريز
ساعات قليلة ويعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريز لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وكان وان ثري قد كشف يوم الخميس الماضي أن الأهلي أنهى الاتفاق مع مدير فني لمدة موسمين براتب 1.5 مليون دولار ويتبقي توقيع العقود وحسم الملف وهو ما يتم خلال الساعات المقبلة.

وكشف وان ثري بالأمس أن راتب المدير الفني 125 ألف دولار شهريًا بتحمل النادي الأهلي قيمة الضرائب، بحيث يصل راتب المدير الفني خلال الموسمين 3 ملايين دولار وليس 3 ملايين دولار في الموسم الواحد.

ويتواجد أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي في البرتغال حاليًا استعدادًا للسفر مع المدير الفني إلى القاهرة لتوقيع العقود والإعلان الرسمي عن التعاقد مع المدرب.

وشهدت الساعات الماضية تردد أنباء عن تحديد المدير الفني الجديد للأهلي عددة مطالب قبل توليه تدريب الأهلي نرصدها في السطور التالية:

1- جهاز معاون كامل
طلب المدرب البرتغالي تواجد 5 من جهازه الخاص في النادي الأهلي وهم: (مدرب عام ومدرب مساعد ومخطط أحمال ومدرب حراس ومحلل أداء)، خلال الفترة المقبلة ويضغط لتواجد مدرب الحراس الخاص به معه ورحيل ميشيل يانكون مدرب الحراس الحالي.

2- أول صفقات من قلب اليابان
خرجت تقارير صحفية تؤكد أن المدرب البرتغالي طلب التعاقد مع اللاعب كانيا فوجيموتو لاعب نادي طوكيو فيردي والمعار لنادي جيل فيسينتي وتنتهي إعارته بنهاية يونيو الحالي.