زيادة راتبه.. تعرف على منصب ميشيل يانكون الجديد في الأهلي

الأربعاء 29/يونيو/2022 - 09:23 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
ميشيل يانكون
ميشيل يانكون
كشف مصدر داخل النادي الأهلي تفاصيل ما دار خلال الساعات القليلة الماضية بشأن مصير البلجيكي ميشيل يانكون مدرب حراس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

يذكر أن المدرب البرتغالي ريكاردو سواريس مدرب الأهلي الجديد رفض تواجد ميشيل يانكون ضمن طاقمه المعاون، وطلب تواجد مدرب الحراس الخاص به خلال توليه تدريب الأهلي.

وقال مصدر بالأهلي: “على هامش مران الأهلي بالأمس على ملعب التتش تواجد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمشرف على ملف كرة القدم بالنادي في التدريبات وعقد جلسة قصيرة مع ميشيل يانكون في حضور عمرو محب المترجم الخاص بالفريق”.

وأضاف المصدر: “الخطيب شرح لميشيل يانكون مدى تقدير الأهلي لجهوده وإخلاصه، وأن هناك رغبة متبادلة في بقاء يانكون في منصب آخر داخل الأهلي “.

وأوضح المصدر:” الخطيب أبلغ ميشيل يانكون بتوليه منصب المدير الفني لحراس مرمي النادي الأهلي بقطاع الناشئين مع زيادة راتبه”.

وأشار المصدر: “ميشيل يانكون رحب بمنصبه الجديد داخل النادي الأهلي، وأكد أنه يتفهم طبيعة العمل داخل النادي وأحقية المدير الفني الجديد في اختيار جهازه المعاون”.

وجاءت جلسة الخطيب مع ميشيل يانكون عقب اجتماع مجلس إدارة النادي الأهلي بالأمس، والذي أكد فيه أعضاء المجلس على رغبتهم في بقاء يانكون وعدم رحيله نهائيًا.