خاص| عرض بـ1.5 مليون دولار يمهد لرحيل نجم الأهلي بعد بدر بانون

الأربعاء 29/يونيو/2022 - 10:05 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
شهدت الساعات القليلة الماضية تواصل وكيلة أعمال الجنوب إفريقي بيرسي تاو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع مسؤولي القلعة الحمراء.

وعلم “وان ثري” أن وكيلة أعمال بيرسي تاو تواصلت مع مسؤولي النادي الأهلي بسبب وجود عرض لرحيل النجم الجنوب إفريقي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأبلغت وكيلة أعمال بيرسي تاو مسئولي النادي الأهلي أن قيمة العرض الخارجي تصل إلى مليون و500 ألف دولار لصالح الأهلي.

وأكد مسئولو النادي الأهلي لوكيلة أعمال بيرسي تاو أن النادي الأهلي لديه رغبة في زيادة المقابل المالي إلى ما يقرب من 2 مليون دولار خاصة أن قيمة شراء اللاعب في الصيف الماضي من برايتون الإنجليزي وصلت إلى مليون و800 ألف يورو.

وكان “وان ثري” قد كشف عقب لقاء الأهلي والزمالك عن غضب بيرسي تاو بسبب استبداله بين شوطي المباراة مباشرة وأنه لا يشعر بالراحة ولديه رغبة في الرحيل نهاية الموسم.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نادي سموحة مساء اليوم على ملعب الإسكندرية في إطار الجولة 23 من بطولة الدوري العام.

يدخل النادي الأهلي المباراة محتلًا المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة ذاتها برصيد 44 نقطة، بعدما خاض 19 مباراة، فاز في 13 مباراة، وتعادل في 5 مباريات، وخسر في مباراة واحدة، ويدخل نادي سموحة المباراة محتلًا المركز الخامس في جدول ترتيب مسابقة الدوري العام برصيد 36 نقطة بعدما خاض الفريق 22 مباراة، فاز في 9 مباريات، وتعادل في 9 مباريات، وخسر في 4 مباريات.