تقارير| الزمالك يضم هدف الأهلي بديلًا لـ بنشرقي

الخميس 30/يونيو/2022 - 03:18 م
كتب: إبراهيم الخطيب
نادي الزمالك
نادي الزمالك
كشفت تقارير إعلامية عن بحث الإدارة عن بديل للمغربى أشرف بنشرقي نجم الفريق ورغبتهم في سرعة حسم الأمر بعد تأكد رحيل اللاعب المغربي مع نهاية الموسم الجاري.

وأكدت تقارير أن مصطفى شلبي لاعب فريق إنبي عاد للحسابات من جديد وذلك بعدما جمد الأهلي مفاوضاته مع اللاعب الذي سبق ووقع على عقود الانضمام إلى القلعة الحمراء وانتظر لحين تدخل الأهلي وحسم الصفقة مع إنبي وهو ما لم يحدث.

وأوضحت التقارير أن إدارة الزمالك استغلت الأمر بعد تعثر مفاوضات التجديد مع بن شرقي والدخول في باب المفاوضات مع اللاعب وناديه ومحاولة حسم الصفقة في الوقت الحالي.

وأشارت التقارير إلي ان بديل بن شرقي يعتبر صداع في رأس إدارة الزمالك بسبب صعوبة ضم أحمد رفعت من فيوتشر إلى جانب تراجع مستوى رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز وعدم وجود لاعب محلي سوبر في نفس المركز بنفس إمكانيات بن شرقي وهو ما دفع إدارة الزمالك لمحاولة حسم آخر الحلول وضم مصطفى شلبي.

واختتمت التقارير أن مسئولي الزمالك يواجهون عقبة في طريق إتمام الصفقة وهو المطالب المادية المغالاة فيها من جانب إدارة نادي إنبي وهو الأمر الذي يهدد اتمام الصفقة حيث يرغبوا في الحصول على 25 مليون جنيه نظير بيع اللاعب.