خبير إسباني يقترب من الإدارة الفنية للجبلاية ..خاص

الخميس 30/يونيو/2022 - 07:22 م
كتب: علي عبيد
الاتحاد المصري لكرة
الاتحاد المصري لكرة القدم
بات الإسباني جابرييل بيليجرينو مدير أكاديمية نادي ريال بيتيس مرشحاً بقوة لتولي منصب المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم في الفترة القادمة خلفاً للبرتغالي نيلو فينجادا.

واستقر الاتحاد المصري على م تعيين مدير فني أجنبي ليتولى جميع ملفات المنتخبات الوطنية

وعلم "وان ثري" من مصادره الخاصة أن الخبير الإسباني أصبح مرشحاً بقوة بعد عرضه من ل إحدى شركات التسويق لاتحاد الكرة حيث ينال إعجاب حازم إمام المسؤول الأول عن هذا الملف.

وعلق حازم إمام عضو مجلس الاتحاد المصري لكرة القدم عن تدخل كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر في إقناع المدربين المرشحين لتدريب الفراعنة في الاعتذار عن قبول العروض.

وقال إمام في تصريحات إذاعية "مين اللي قال إننا مش لاقيين مدربين؟.. ليه الناس بتصعب الأمور؟ لو اعتذر مدرب ممكن السبب عدم الوصول لاتفاق مادي".

وعن حقيقة كيروش،أضاف "ده تأليف، أقسم بالله مفيش حاجة حصلت. بيقولوا ان سبب اعتذار المدربين هو رحيل كيروش وإيهاب جلال، نفسي أعرف مننين بتطلع الناس الكلام ده؟".


وأضاف "لو اعتذر مدرب، ده لأسباب أخرى ملهاش علاقة بكيروش، قد لا نكون توصلنا لاتفاق مادي أو أمر من هذا القبيل، ولا يوجد مدرب يسأل عن سبب رحيل المدرب اللي سبقه، ربما يسأل عن أحوال الكرة في مصر وما إلى ذلك،البعض يريد تضخيم الأمور، لماذا يجب تصدير فكرة سلبية دائمًا عن اتحاد الكرة وأنه في موقف صعب؟".

وأنهى "أقسم بالله أن مدربين كبار كثر يرغبون في تدريب مصر، تصلني رسائل عبر واتساب من وكلاء يعرضون مدربين كبار، ولا يوجد أي مدرب تطرق لـ كيروش وبعضهم لا يعرف أن كيروش كان موجودا".