4 آسرار وراء استمرار محمد صلاح مع ليفربول

السبت 02/يوليه/2022 - 09:10 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أعلن نادى ليفربول الإنجليزى، تجديد عقد النجم المصرى محمد صلاح مع الريدز والذى ينتهى في يونيو من العام المقبل 2023، وأصدر نادى ليفربول بيانا رسميا ذكر فيه، "يسر نادى ليفربول لكرة القدم الإعلان عن توقيع محمد صلاح عقدًا جديدًا طويل الأمد مع النادي".

فما السر وراء تجديد صلاح لعقده مع ليفربول؟

سوف يحصل محمد صلاح على راتب خيالي بعد أن اتفقت إدارة فريق ليفربول الإنجليزي مع محمد صلاح على تقاضي راتب أسبوعي يصل إلى 400 ألف جنيه إسترليني حسب ما كشفت صحيفة ديلي ميل.

رفض محمد صلاح تكرار تجربة البرازيلي فيليبي كوتينيو حيث كان من اهم نجوم فريق ليفربول ولكن بعد انتقاله إلى برشلونة الإسباني عام 2018 فشل في التأقلم على الأجواء وأصبح صفقة فاشلة، وربما موقف كوتينيو قد ساهم في استمرار محمد صلاح مع ليفربول لخطوة جديدة، ورفض خطوة الانتقال إلى برشلونة أو ريال مدريد بعد ارتباط اسمه بالتواجد ضمن صفوف الثنائي.

أصبح الطريق ممهد أمام محمد صلاح للمزيد من النجومية والتألق مع فريق ليفربول، خاصة أن التقارير الصحيفة لم تتوقف في الفترة الماضية عن نشر أنباء بشأن وجود توتر في علاقته مع ساديو ماني بعد انتقاله إلى بايرن ميونخ.

لم تتوقف الضغوطات الجماهيرية من أجل الابقاء على محمد صلاح وذلك باعتباره هو هداف فريقهم الاول في المواسم الخمسة التي مثله فيها، حيث حصل على هداف الدوري الإنجليزي 3 مرات.