مصطفي معوض: أوافق على الانتقال إلي الأهلي وعقدي مع بتروجيت يمتد لموسمين

الأحد 03/يوليه/2022 - 09:34 م
كتب: إبراهيم الخطيب
مصطفي معوض
مصطفي معوض
كشف مصطفى معوض، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجت، كواليس المحادثة التي دارت بينه وبين البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب انتهاء مباراة الفريقين في كأس مصر.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا غاليا علي نظيره بتروجت، بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

وأكد مصطفي معوض في تصريحات خاصة، مازال لدي موسمين مع بتروجيت، كنا نأمل في تحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراة الأهلي، وصلتني بعض العروض خلال الفترة الماضية، لكن الإدارة تتمسك بي في كل مرة”، موضحا أنه يبذل قصارى جهده خلال الفترة الحالية، للعودة مجددا الى المنتخب، بجانب تحقيق حلم الاحتراف الخارجي.

وتابع: “سواريش تحدث معي عقب انتهاء المباراة، وأشاد بقدراتي البدنية والفنية والتحركات التي قمت بها خلال اللقاء، بناء على التقرير الذي قدمه محلل الأداء ومتابعته من خارج الخطوط، وقدم لي بعض النصائح بضرورة المحافظة على المستوى البدني والذهني والتركيز علي بعض الأمور الفنية”.

وأشار إلي أن ريكاردو سيتابعه خلال الفترة المقبلة بناء على الوعد الذي حصل عليه من قبل البرتغالي نتيجة الظهور الجيد في اللقاء.

واضاف: “ريكاردو حصل على اسمي وسني، ودونه معه، ولا مانع الإنتقال الي الأهلي شرف لكل لاعب ارتداء قميص الفريق الأحمر، القرار النهائي سيعود لبتروجت لأن عقدي مازال ساري”.