تفاصيل مفاوضات الزمالك مع بديل طارق حامد بمباركة فيريرا

الثلاثاء 05/يوليه/2022 - 07:29 ص
كتب: محمد عبدالله
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف الإعلامي محمد شبانة، عن تفاصيل المفاوضات مع نبيل عماد دونجا لاعب فريق بيراميدز لضمه إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل لتدعيم خط الوسط.


وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC ، إدارة بيراميدز رافضة حتى الآن لرحيل دونجا عن الفريق بسبب الحاجة إليه من الناحية الفنية ورهنوا قرار رحيله بالتعاقد مع لاعب وسط جديد للفريق.

وأكمل شبانة، ودخل مسئولو بيراميدز في باب المفاوضات مع أكثر من لاعب من بينهم يحيي جبران لاعب الوداد المغربي والذي تأكد رحيله عن فريقه في الموسم المقبل.

وأضاف شبانة، دونجا يرغب في الرحيل إلى الزمالك خلال الموسم المقبل خاصة وأنه فقد فرصته في المشاركة بالتشكيل الأساسي بسبب تواجد وليد الكرتي وإبراهيما توريه بشكل أساسي في وسط ملعب بيراميدز.

وأوضح شبانة، دونجا أبلغ مسئولي الزمالك بموافقته على الانضمام إلى الفريق لكنه طلب منهم بحسم الأمر مع إدارة بيراميدز، ولكن إدارة الزمالك وضعت استراتيجية بديلة وتتمثل في اللجوء إلى الصفقات التبادلية من أجل حسم صفقة دونجا من خلال عرض بعض المعارين على مسئولي بيراميدز للاختيار من بينهم بجانب دفع مقابل مادي ورحيل لاعب أو إثنين للإعارة.


وأتم شبانة، ويعتبر مركز خط الوسط على رأس أولويات الزمالك الموسم الجديد بسبب النقص الشديد بعد تعثر عودة التونسي فرجاني ساسي بجانب عدم التجديد لطارق حامد.