كيف يخطط سواريش بعد ضربة الأهلي أمام الجونة؟

الأربعاء 06/يوليه/2022 - 01:44 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
واصل الأهلي، مسلسل نزيف النقاط بالدوري المصري، بتعادله السلبي أمام مضيفه الجونة، في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة، على ملعب خالد بشارة.

وواصل الأهلي مقاطعة الانتصارات بالدوري للمباراة الثانية تواليا، ورفع رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثالث، ويمتلك مباراتين مؤجلتين، ورفع الجونة رصيده إلى 22 نقطة في المركز 14، بعد مباراة متوسطة المستوى.
واستقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، على فرض مجموعة من القرارات الهامة داخل صفوف الفريق الأحمر، من أجل محاولة تحسين الأداء قبل المواجهات الصعبة أمام فيوتشر وبيراميدز في الدوري، ومواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر.

وقرر الجهاز عودة اللاعبين إلى التدريبات يوم الخميس والجمعة، على أن يحصل الفريق على يوم السبت أول أيام عيد الأضحى فقط أجازة، قبل أن يستأنف الفريق تدريباته بعد ذلك.

ويرفض البرتغالي منح الفريق أي فترة راحة طويلة بالوقت الحالي، كما كان يحدث في فترة بيتسو موسيماني، وذلك في ظل وجود خلل فني وبدني بالفريق الأحمر.

ويعاني النادي الأهلي من تراجع كبير في الأداء والنتائج خلال الفترة الحالية، وأصبح الفريق يحتاج للفوز في المواجهات المؤجلة وذلك من أجل التساوي مع الزمالك في عدد النقاط.