أول تعليق من المصري على التأهل لدور الـ8 بكأس مصر

الخميس 07/يوليه/2022 - 09:27 م
كتب: علي عبيد
نادي المصري البورسعيدي
نادي المصري البورسعيدي
علق طارق سليمان المدرب العام للنادي المصري البورسعيدي عن سعادته بصعود فريقه إلى دور الـ8 بكأس مصر بعد الفوز على إيسترن كومباني مؤكداً أن طموح النسر الأخضر هو الوصول لأبعد نقطة في المسابقة.

وقال طارق سليمان في تصريحات تيلفزيونية "باريات الكأس كلها مفاجآت لكن حسام حسن قرأ المنافس بشكل جيد، بدليل استحواذنا الكامل طوال الشوط الأول واهدار العديد من الفرص، بالإضافة إلى السيطرة في الشوط الثاني".

وتابع"رغم الغيابات عندنا مثل هيثم العيوني وإصابة زياد فرج أمس بالتدريبات، إلا أننا قدمنا أداء جيد رغم كل الظروف التي مرينا بها وحسام حسن "لملم الفريق" بعد تعثر كبير عانى منه المصري قبل فترة، ووصلنا لهذا الشكل في النهاية وأهنئ اللاعبين على الفوز".

وأضاف"كل التغييرات كانت إيجابية اليوم، والشيخ وعنتر ساهموا في الهجوم بشكل قوي، ويهمنا عودة اسم المصري الكبير من جديد، وهدفنا أن نعيد الفريق لمساره الطبيعي في الدوري والكأس.

واتم: طموحنا كبير جداً ومرينا بظروف أصعب من ذلك ونسعى لتوصيل هذا الطموح إلى اللاعبين من قبل وصلنا إلى نهائي الكأس ولعبنا السوبر مع الأهلي وطموحنا أن نصل لأبعد نقطة في البطولة، والفوز المتتالي أعاد الثقة للاعبين بعد الانهيار في 8 مباريات بالهزائم.