دي ماريا يكشف سر إرتدائه قميص رقم 22 مع يوفينتوس

السبت 09/يوليه/2022 - 02:07 ص
كتب: محمد عبدالله
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، المنتقل حديثاً لنادي يوفينتوس الإيطالي، عن سر اختياره القميص رقم 22 مع فريقه الجديد.

وقال دى ماريا في تصريحات عبر الموقع الرسمي: "شكرا جزيلًا لجميع المشجعين على هذا الترحيب ، إنها مرحلة جديدة بالنسبة لي وأنا سعيد جدًا ، منذ أن قلت نعم أصبح الجميع مثل الأسرة بالنسبة لي وأنا سعيد بذلك".

وتابع: "كنت في أفضل الفرق في كل بلد، ولم العب في إيطاليا والفريق الأفضل فيها هو يوفنتوس، كنت صبورًا للوصول، أعلم أنه لم يفز بأي ألقاب العام الماضي، وأريد أن أحاول الفوز بكل شيء ولهذا قلت نعم".

وعن سبب اختياره ارتداء القميص رقم 22 واصل: "لأنني ارتديته في مدريد، ذكرني بفوز دوري أبطال أوروبا وأيضًا يريد يوفنتوس الفوز بدوري أبطال أوروبا، أردته مرة أخرى. الأسود والأبيض اللونان اللذان تحبهما زوجتي ، أيضاً 22 هو يوم ولادة ابنتي".

واضاف: "الشيء الوحيد الذي يمكنني أن أعد به هو الالتزام والتضحية للفوز، سأبذل قصارى جهدي دائمًا ، ولن يفشل هذا أبدًا ، ونأمل أن نتمكن من الفوز بكل شيء".

وعن الأهداف التي يسعى لتحقيقها مع يوفنتوس،اختتم: "اختبار نفسي هو هدفي، أن أكون قادرًا على التغلب على حدودي والتحسن. أريد الاستمرار في المحاولة ، وتقديم التمريرات الحاسمة ، والأهداف ، والفوز بالألقاب ، وبمجيئي إلى يوفنتوس ، لدي فرصة للقيام بذلك ، وآمل أن أفعل كل هذا".