مفاجأة مدوية..أندرلخت البلجيكي يستهدف ضم تاو من الأهلي

الأحد 10/يوليه/2022 - 05:57 ص
كتب: علي عبيد
بيرسي تاو
بيرسي تاو
بدأ مسؤلو نادي أندرلخت البلجيكي استهداف ضم الجنوب إفريقي بيرسي تاو جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وعلم"وان ثري" أن النادي البلجيكي يترقب موقف الجنوب إفريقي في الأهلي وفتح اتصالات شفهية مع اللاعب لمعرفة رأيه حول انضمام للفريق الأوروبي مرة أخرى بالميركاتو الصيفي الحالي.

وينتظر النادي الأهلي في الفترة الحالية وصول عرض رسمي من جانب نادي أندرلخت البلجيكي من أجل دراسته وبحث إمكانية الاستغناء عن الجنوب إفريقي في الصيف الجاري

وشارك طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في جانب من التدريبات البدنية والجماعية والتي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

ومن جانبه قال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، إن طاهر شارك في جانب من التدريبات البدنية وتدريبات الكرة في مران اليوم، ضمن برنامجه التأهيلي والعلاجي للتخلص من الإصابة التي تعرض لها بكدمة في الركبة.

واستأنف الفريق تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمباريات الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق فيوتشر في التاسعة مساء الثلاثاء المقبل على ملعب الأهلي WE السلام، وذلك ضمن منافسات الدوري الممتاز.