هدف الزمالك يقترب من البنك الأهلي في الصيف

الأحد 10/يوليه/2022 - 09:59 ص
كتب: علي عبيد
مباراة الزمالك والبنك
مباراة الزمالك والبنك الأهلي
اقترب الدولي أحمد توفيق نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز من الانضمام لصفوف نادي البنك الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الأخير بالموسم القادم.

وينتهي عقد اللاعب مع بيراميدز بنهاية الموسم الحالي ولم يفتح الأخير مفاوضات جديدة مع أحمد توفيق بخصوص التجديد أو التفاوض معه حول الاستمرار في الموسم المقبل.

وعلى سياق متصل حسم مسؤلو نادي بيراميدز ملف تجديد عقد الدولي محمد حمدي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي خاصةً بعد نهاية عقده مع السماوي بنهاية الموسم الحالي.

وتمسك الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز بقيادة اليوناني اكيس جونياس بضرور تجديد عقد اللاعب واستمراره لفترة أخرى مع الفريق السماوي.

ووقع محمد حمدي على عقود تجديده لبيراميدز في جلسه جمعته مع مسؤلو النادي تم من خلالها وضع الرتوش النهائية على الاتفاق حيث يعتبر اللاعب واحداً من الركائز الأساسية لفريق بيراميدز.

ويواصل بيراميدز استعدادته اليوم للمواجهة المرتقبة أمام نادي طلائع الجيش المقرر لها مساء يوم الثلاثاء، المقبل، على ملعب جهاز الرياضة العسكرى، في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.