تعليق جديد من تريزيجيه بعد انضمامه لصفوف طرابزون التركي

الأحد 10/يوليه/2022 - 12:49 م
كتب: علي عبيد
محمود حسن تريزيجيه
محمود حسن تريزيجيه
تحدث محمود حسن تريزيجيه جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي طرابزون سبور الجديد عن انضمامه لبطل الدوري التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال تريزيجيه في تصريحات ا مع قناة "TRT" التركية "سعيد لوجودي في هذا النادي الرائع، كان هناك استقبال مميز من الجميع، آمل أن أكون عند حسن ظنهم بقدر الحب الذي شعرت به".

وأضاف: "لقد عملت طوال فترة الصيف للحفاظ على لياقتي البدنية لأكون جاهزًا عندما أنضم إلى الفريق، نسبة جاهزيتي الآن ما بين 80 إلى 90% ومع معسكرنا في سلوفينيا ستزداد تلك النسبة بالتأكيد".

واستمر حديثه "يمكنني أن أصف نفسي بإيجاز، أهدف دائمًا إلى الأفضل، لا أفكر في الأمس، كل ما حدث هو في الماضي وأريد أن أحقق المزيد، المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا أمر مميز للغاية، لدينا أهداف أخرى لنحققها في الموسم الجديد، ولكن الأول هو كأس السوبر، بعد ذلك هناك تصفيات دوري أبطال أوروبا، يا له من شعور خاص لأنه حلمي منذ فترة طويلة، وأتمنى أن نكون أبطالًا للدوري في النهاية مرة أخرى".

وأضاف "جماهير طرابزون سبور تستحق أن تشاهد فريقها في دوري أبطال أوروبا، لا أقول هذا بسبب أنني أصبحت لاعبًا في النادي ولكن هناك عمل ومجهود من الجميع يستحقون عليه التواجد في تلك البطولة".